مـنـتـدي قـــلــــب اللــيــل
رسائل غرامية بالغات المختلفة 197423
رسائل غرامية بالغات المختلفة 197423
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلب الليل

الرئيسيةالرئيسية  الدردشهالدردشه  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
عداد الزائرين

ساعة منتدي قلب الليل

توقيت القاهره
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hazem fathy
رسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_rightرسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_centerرسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_left 
mohamed fathy
رسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_rightرسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_centerرسائل غرامية بالغات المختلفة Poll_left 
alsaad
aymanasd656
tito
elking.mma
Ahmed Eltonsy
mohamed yahya
mhd fadi
aminoo89
المواضيع الأخيرة
» بنك الأسئلة و اجاباتها للصف الأول تعليم صناعى كهرباء ميكانيكا بناء
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1السبت يناير 15, 2011 1:24 pm من طرف aymanasd656

» مصحف الشيخ عبد الباسط كاملا( مجود ) 4 روابط تحميل مباشر mp3
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1السبت يناير 15, 2011 12:54 pm من طرف aymanasd656

» المناهج الكاملة للدبلومات الفنية 2010/2011
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:44 am من طرف elking.mma

» فقط و حصريا المناهج الكاملة للدبلومات 2011
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الأحد أكتوبر 24, 2010 11:37 am من طرف elking.mma

» دورة في ansys 12 رائعة
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 08, 2010 7:14 pm من طرف aminoo89

» منحة وزارة الاتصالات المجانية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الخميس أغسطس 19, 2010 4:55 am من طرف mohamed fathy

» وظائف في سوريا و دول الخليج
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الخميس أغسطس 05, 2010 5:14 am من طرف mhd fadi

» النوم المثالى
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:13 am من طرف hazem fathy

» دواء جديد لمحاربة التهاب الكبد
رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:12 am من طرف hazem fathy

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 100 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mohamed shabana فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 875 مساهمة في هذا المنتدى في 859 موضوع
اخبر صديقك عن المنتدي
أخبر صديقك عن موقعنا
ترجمة المنتدي لاي لغة

منتدي قلب الليل

رسائل غرامية بالغات المختلفة

كاتب الموضوعرسالة
hazem fathy
المدير العام
المدير العام
hazem fathy

رسائل غرامية بالغات المختلفة Empty
مُساهمةموضوع: رسائل غرامية بالغات المختلفة   رسائل غرامية بالغات المختلفة Icon_minitime1الإثنين أبريل 05, 2010 7:23 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سلاااااااااااااااااااااااام عليكم

تعالو نضحك شوويه لووول

لبنانية ( بيروت)

الى رفيقي وحبيبي وعمري كلو ميشو..يبعت لك حمة شو بتجنن وبتاخذ العقل ياي شو مهظوم وبتعقد..شو هالسيارة شو هالطلة يا زلمة..بشوفك في النايت كلب في الداون تاون الساعة ايداعش ولاتنسى مصروف جيبتي وجيبك

ملاحظة: بتجيب معاك رفيقك شربل وجو وطوني والشاب جيلاني وانا راح اجيب
معايا نتالي وسوزان وطونيا وريتنا.. يا سلام شو حلو الغرام والعشق معاك

مع تحيات: رولا لحود

عيمية

الى عمرم وحياتي غلوم.. مو وقتم كزرن في حبك ياجانم از خيلي وقت نديدمت ابي اجوفك ونكات كونم اتيي بوشت ماتم كوتو يوم بيشمبه ساعة نه ونص على فكرة مافي ماج بس بوسة على لونجت

ملاحظة: بيار بات عباس وممدو حسينو ورسولو كردي

مع تحيات: افسانه بنت كلداري

مصرية

حبيبي اسامه..ازيك ياحياتي واحشني مووووت ..عارف انا نفسي في ايه؟ نفسي اشوفك ياحبيبي هتجنن واشوف عيونك الجميلة اللي سحراني ولا مخلياني انام الليل....المهم انا عايزة اقولك اني رايحة مع صحباتي النادي يوم الحد واتمنى اقابلك هناك وانا حكون لوحدي في الفيلا علشان مامي وبابي وكريم مسافرين الاسكندرية

ملاحظة: متنساش تجيب معاك ايهاب ووائل وعطية وصفوت ومتولي وانا حجيب معايا
شاهيناز وعطيات ونعمة الله

مع تحيات حبيبتك الامورة: نجلاء مش فتحي لكن عبدالعظيم عبدالغفور عبدالشكور
عبدالحليم عبدالعال..ال 582

هندية

الى همارا دوست ميرا يار ميرا بيار راجو..انا في اشق مال انت باقل ..انا اموت في قزلة مال انته متروسه دهن..اوه سانم ميت مي في سينما حمرا تيوز دي نايت فلم هم بهوت تومسي بياركرتيهو

ملاحظة: برنق يور دوست كومار & هريتيك...مي ابني سات لاونجي نانديني اند
سرسوتي

مع تحيات: تو مهاري بيار....كريشما نعال جوتي

بدويه

الى مناحي مطلق مطقوق بنعال مناحي حبيبي يا مناحي انا احبك موت واهواك موت وانت بالنسبه لي على قوله راشد الماجد كذا انا احبك موت احبك كثر حب ابوي للغنم واحبك كثر حب العائله لحليب السعوديه يا مناحي انا وهلي وقبيلتنا قبيله الماعز نفداك ونهواك وموعدنا عند نادي سباق البعران
https://heartnight.yoo7.com

رسائل غرامية بالغات المختلفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل دينية-رسائل موبايل دينية
» ^^^^^رسائل عيد حب 2010^^^
» رسائل دعوية
» رسائل حب سعودية
» رسائل الحب والرومنسيه